دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-20

مكافآت مالية للاعبي الفيصلي بحال الفوز على الحسين إربد

الراي نيوز - - التقى رئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد وأعضاء مجلس الجاهز الفني ولاعبي الفريق الأول في تمرينهم مساء اليوم الاحد.

ووعد مجلس الإدارة اللاعبين بمكافآت مالية مجزية في حال تحقيق فوزهم على فريق الحسين إربد غدًا الإثنين، للحفاظ على فرص الزعيم بالمنافسة على دوري المحترفين.

وخاض تمرينه الختامي قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة التي ستُقام على ستاد الحسن في مدينة إربد الساعة السابعة مساء الإثنين.

ويسعى الفيصلي في الحفاظ على أماله للمنافسة على دوري المحترفين، حيث لا خيار أمامه الّا الفوز على الحسين إربد في الجولة 21 التي مقرر خوضها على استاد الحسن في إربد.

وفي حال تعادل الفريقين أو فوز الحسين إربد، فإنّ ذلك يعني نهاية الدوري وتتويج غزاة الشمال بالبطولة لأول مرة في تاريخه.

 

عدد المشاهدات : ( 275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .